X أهلاً وسهلاً بك‫!‬ غير الجديد موقع يهتم بكل جديد في كل المجالات المرجو متابعتنا عبر الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك و ذلك بالضغط على الزر
الاثنين، 5 أغسطس 2013
8:48 م

الكاف ستقوم بقرعة ثانية لتحديد المنتخبات التي تستقبل في لقاء الإياب



ستقوم الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بإجراء سحب قرعة ثان لتحديد المنتخبات التي ستملك حق الأفضلية في استقبال منافسيها في لقاء الإياب، خلال الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كاس العالم 2014 بالبرازيل.

 كشف مصدر عليم "لغير الجديد" بأن الاعتقاد السائد بأن منتخبات المستوى الأول هي التي تملك الأفضلية في استقبال منافسيها في مباراة الإياب غير صحيح، مؤكدا بأن (الكاف) ستقوم بعملية قرعة ثانية لتحديد ذلك مباشرة بعد عملية سحب القرعة الخاصة بمباريات الدور الفاصل، والتي ستجري يوم 16 سبتمبر المقبل بمقر الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم بالعاصمة المصرية القاهرة.
وتوجد الجزائر حاليا في المستوى الأول، حيث تحتل المركز الثالث إفريقيا في التصنيف الشهري الأخير للاتحادية الدولية لكرة القدم، وراء كل من كوت ديفوار، غانا فيما تحتل نيجيريا المركز الخامس (مالي هي من تحتل المركز الثالث فعليا ولكنها مقصاة من المنافسة).
تجدر الإشارة أن معالم قرعة الدور الفاصل لم تتضح إطلاقا، بما أن هناك 3 منتخبات فقط تأهلت رسميا وهي الجزائر، مصر وكوت ديفوار، فيما يبقى تأهل المنتخبات المتبقية معلقا إلى غاية نهاية مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات يومي 6 و7 سبتمبر المقبلين، فيما تجري مباراة الجزائر ومالي استثناء في العاشر من نفس الشهر.

ويتأهل إلى الدور الفاصل 10 منتخبات، ستقسّم إلى مجموعتين وتضم المجموعة الأولى منتخبات المستوى الأول، فيما تضم الثانية منتخبات المستوى الثاني، وسيتم الاحتكام إلى تصنيف (الفيفا) الذي سيصدر يوم 12 سبتمبر المقبل، لتحديد مستوى كل منتخب.

0 التعليقات :

إرسال تعليق